ادارة الوثائق هي انظمة مركزية تعني بمتابعة الوثائق والتغيرات التي جرت عليها ، بالاضافة الى معالجة مشكلة الاوراق وتحويلها الى ملفات الكترونية ،توجد العديد من الملفات الورقية التي يتم التعامل معها كاصول ، لذلك لابد من نظام يدير هذه الملفات وغيرها
الفوائد
- تحويل الاوراق والتي تكون عقود ،فواتير ، اوراق رسمية … وغيرها الى ملفات الكترونية بصيغة PDF ، وذلك باستخدام جهاز المسح الضوئي Scanner
- استعراض الملفات الكترونية على شكل PDF والقدره على اضافة ملاحظات والتوقيع فيها بشكل مباشر
- نظام مركزي يضبط كافة الملفات والوثائق والتعامل معها وتاريخ التغيرات على اي وثيقة
نظام إدارة الوثائق الذي يدعم ما يلي
- الاصدارات للوثائق Version
- حجز الوثيقة للتحرير Check In/ Out
- صلاحيات Permission ( على مستوى المستخدم / القسم )
- انشاء معلومات فهرسة للملفات Index Key
- امكانية تعريف اي عدد من حقول الفهرسة ( حسب الحاجة) ( كلمات مفتاحية في البحث)
- امكانية تعريف اي عدد من المجلدات
- استعراض ملفات PDF & Image من خلال مستعرض ويب خاص ( لا يتم استخدام اي مثل جوجل لاستعراض هذه الوثائق )
- اضافة التأشيرات والشروحات على ملفات PDF & Image مباشرة
- استعراض النماذج بمستعرض ويب
- استعادة نسخه اقدم Restore
- امكانية التعامل ( حفظ وقراءه) الوثائق من خلال API دون الحاجة لواجهه مستخدم
- امكانية المسح الضوئي
- المسح على وجهي الورقة
- المسح الضوئي للاوراق باحجام مختلفة ( A3,A4,A5,……)
- التعرف وقراءة الباركود بكافة انواعه
- تحويل الاوراق الممسوحة ضوئيا الى اكثر من نوع ملفات ( PDF , Tiff, PNG)
- معالجة الصور: عمليات تطبيق عمليات على المسح الضوئي للحصول على وثائق ذات جوده عالية وتكون هذه العملية اليه بدون تدخل المستخدم
- دعم انظمه ضغط صور متعدد للحصول على ملفات بحجم صغير
- دعم الماسحات الضوئيه ( Flat / Auto Feeder)
- دعم معايير Twain & WIA في الماسحات الضوئية