نظام الاتصالات الادارية  هو النظام المسؤول عن التواصل الرسمي بين الإدارات والموظفين داخل المنشأة لتبادل ونقل الوثائق (توزيع البريد) ، وهو أيضا نقطه التواصل مع العالم الخارجي للمؤسسة،

المواصفات العامة

  • امكانيه انشاء أكثر من مركز اتصالات ادارية داخل للمنشأة الواحدة.
  • امكانيه انشاء مراكز توزيع لتبادل المعاملات كأصل وصوره
  • انشاء الوارد / الصادر للداخل والخارج
  • ربط المعاملات ذات الصلة وتسديد المعاملات الصادرة او الواردة.
  • امكانيه ادخال معلومات للمرفقات الغير قابله للأرشفة (الأصول المادية).
  • تبادل المراسلات بين مراكز التوزيع من خلال كشوفات التسليم الالكترونية
  • نظام الاحالات (التحويل) يخضع للهيكل التنظيمي الخاص بالمؤسسة افقيا وعموديا، مع وجود صلاحيات لتجاوزه.
  • قراءه وكتابه الباركود.
  • اضافه توضيحات على الصور وملفات PDF
  • نظام استعلامات ويعطي امكانيه الوصول المباشر لكل تفاصيل المعاملة والاجراءات التي اتخذت عليها.
  • كل المعلومات التي يمكن الحصول عليها من النظام تخضع لصلاحيات الاقسام والأشخاص.
  • تقارير مفصله وتغطي كافة الاحتياجات.