نظام الاتصالات الادارية هو النظام المسؤول عن التواصل الرسمي بين الإدارات والموظفين داخل المنشأة لتبادل ونقل الوثائق (توزيع البريد) ، وهو أيضا نقطه التواصل مع العالم الخارجي للمؤسسة،
المواصفات العامة
- امكانيه انشاء أكثر من مركز اتصالات ادارية داخل للمنشأة الواحدة.
- امكانيه انشاء مراكز توزيع لتبادل المعاملات كأصل وصوره
- انشاء الوارد / الصادر للداخل والخارج
- ربط المعاملات ذات الصلة وتسديد المعاملات الصادرة او الواردة.
- امكانيه ادخال معلومات للمرفقات الغير قابله للأرشفة (الأصول المادية).
- تبادل المراسلات بين مراكز التوزيع من خلال كشوفات التسليم الالكترونية
- نظام الاحالات (التحويل) يخضع للهيكل التنظيمي الخاص بالمؤسسة افقيا وعموديا، مع وجود صلاحيات لتجاوزه.
- قراءه وكتابه الباركود.
- اضافه توضيحات على الصور وملفات PDF
- نظام استعلامات ويعطي امكانيه الوصول المباشر لكل تفاصيل المعاملة والاجراءات التي اتخذت عليها.
- كل المعلومات التي يمكن الحصول عليها من النظام تخضع لصلاحيات الاقسام والأشخاص.
- تقارير مفصله وتغطي كافة الاحتياجات.